سياسة الخصوصية

عنوان موقعنا على الويب : www.imadmsiyah.com

عند الوصول إلى الخدمات التي يقدمها موقع عماد مسياح واستغلالها، أنت توافق على قيامنا بجمع واستخدام معلوماتك الشخصية حسبما تنص عليه سياسة الخصوصية.

هدف الخصوصيه :

موقع عماد مسياح (imadmsiyah.com) يتعهد باحترام خصوصية الزوار بشكل كامل, قمنا بعمل هذه الخصوصية حتى تكون على ثقه كاملة بأننا سنحمي كل ما يتعلق بك و بخصوصيتك, وثيقة سياسة الخصوصية هذه تحدد الخطوط العريضة لأنواع المعلومات الشخصية التي سنهتم بها و نجمعها هنا في موقع عماد مسياح الذي يساهم في تحسين جودة الحياة .

إذا كان لديك أي استفسار بخصوص هذه السياسة, نتمنى ان تراسلنا عبر هذا الايميل : contact@imadmsiyah.com

في موقع عماد مسياح، خصوصية زوارنا لها أهمية بالغة بالنسبة لنا. صفحة سياسة الخصوصية هذه تحدد الخطوط العريضة لأنواع المعلومات الشخصية التي يتلقاها و يجمعها موقع عماد مسياح وكيفية استخدامها. ويشمل ذلك:

  • تتبع استخدام موقع عماد مسياح
  • كيف نستخدم بياناتك
  • الروابط الموجودة بالموقع

تتبع استخدام موقع

تُعد معلومات المستخدم أصل رئيسي في معظم الأعمال المبنية على الإنترنت. لذلك يقوم موقع عماد مسياح بتجميع معلومات استخدام معينة مثل عدد الزائرين وعدد المرات التي يترددون فيها على الموقع الإلكتروني. وقد تشمل هذه المعلومات (عنوان الصفحة الإلكترونية التي انتقلت منها للتو، وعنوان الصفحة الإلكترونية الذي ستذهب إليها بعد ذلك، ونوع متصفح الإنترنت الذي تستخدمه، وعنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك.)

كيف نستخدم بياناتك

نقوم بمعالجة معلوماتك الشخصية وتحليلها لتطوير تصميم ومحتوى الموقع الإلكتروني وذلك لتحديد احتياجات زائرينا وتلبيتها بشكل أفضل. و نستخدم المعلومات أيضا لتحسين مستوى خدماتنا التسويقية وجهودنا الترويجية وأيضا لتحسين المحتوى وعروض الصفحات وتعديل محتوى الموقع وتصميمه وخدماته.

كما ونستخدم المعلومات التي نجمعها من الكوكيز لغرض تحسين تجربتك كمستخدم وضمان جودة خدمات وأداء الموقع بشكل عام.

الروابط الموجودة بالموقع

قد تتضمن صفحاتنا و محتوياتنا الرقمية روابط إلى مواقع إلكترونية أخرى تقع خارج سيطرتنا ولا تغطيها سياسة الخصوصية هذه. في حال قمت بالوصول إلى مواقع أخرى من خلال استخدام الروابط المتاحة، يمكن لمشغلي تلك المواقع تجميع معلومات منك لاستخدامها من قبلهم وفقاً لسياسة الخصوصية الخاصة بهم التي قد تختلف عن سياستنا.

ما هي المعلومات التي يمكن أن نأخذها منك؟

في هذا الموقع, تأكد أننا لا نأخذ أي معلومة شخصية منك دون علمك .. بل إن أي بيانات نحصل عليها تكون فقط بسبب أنك أنت من قام بتسجيلها بناء على رغبته, للحصول على معلومات مثلا, كتاب إلكتروني أو دورة تدريبة أو أي معلومات تهمك عبر الموقع .. و هذه البيانات تتضمن :

  • بريدك الإلكتروني الشخصي
  • إسمك الأول

إذا أردت تعديل أي معلومات قمت سابقا بإعطائها لنا, فقط راسلنا عبر الايميل و سنعدلها لك متى ما شئت.

تعديل هذه السياسه كل فتره :

نعم, من الممكن أن نقوم بتعديل هذه السياسة بين الفينة و الاخرى, و هذا طبعا لمصلحتك أولاً و لتعرف كيف نحترم خصوصيتك بالشكل الصحيح, و عند قيامنا بذلك, نضع ملاحظة في الموقع بالتغيير لتدخل و تقرأ و تعرف حقوقك معنا .

إشـــارات عدم التتبع :

حالياً لا نضع إشارات لعدم التتبع في الموقع, و هي التي تأتي مع المتصفح, حيث أنك لو أردت أن لا يعرف المتصفح أين تذهب و كيف تتصفح … قم بالغائها من هناك .

الكوكيز و عدادات الانترنت :

الموقع يستخدم الكوكيز لحفظ المعلومات عن الإعدادات الخاصه بالزوار، حيث تسجل هذه المعلومات عند دخول أي صفحة من صفحات الموقع, و هذا لا يؤثر على أداءك أو تصفحك أبدا, بل إنه مفيد جدا في بعض الاحيان التي تتطلب دخول مستمر لحساباتك عبر الانترنت.

قبول شروط الاستخدام :

باستخدام هذا الموقع فإنك تقر أنك قرأت وفهمت، وقبلت، ومن ثم وافقت على الالتزام بهذه الشروط.

معلومات الاتصال

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو لديك أية أسئلة عن سياسة الخصوصية، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الالكتروني التالي contact@imadmsiyah.com